طولي وزني قرابة ال كيلو بعد الريجيم كيف يمكنني تثبيت الوزن دون ان يزيد
السلام عليكم..طولي 173 وزني قرابة ال70 كيلو بعد الريجيم ..كيف يمكنني تثبيت هذا الوزن دون أن يزيد مع عدم الحرمان التام من الأكل؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أن تتبع نظام غذائي يوفر لك عدد السعرات الحرارية التي يحتاجه جسمك حسب الوزن الحالي. لا يجوز الحرمان من الاكل ويجب دائماً التركيز على اتباع أنظمة غذائية صحية لانها الطريقة الامثل للحصول على وزن صحي. 1 2016-05-09 19:35:59
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية