طولي ١.٥٥ و وزني ٥٥ عمري ١٨ سنة اريد ان ازيد من وزني . قيل لي اشربي الحليب مع خميرة الخبز . هل هي صحية
إجابات الأطباء على السؤال
اذا عندك مناطق بجسمك حابه تبرزيها و تزيد ظهورها و كتلتها زوري أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه صحيه من خلال برنامج غذائي تمارين رياضيه معينه بيزيد الكتله العضليه و تظهر بعض المناطق . الي تختاريها 1 2019-01-06 17:06:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
خميره الخبز تختلف عن مكمل الغذائي الموجود في الصيدليات عزيزتي وزنك مثالي ما في داعي لأي زياده انتي بمرحله نمو انتبهي على نظامك الغذائي 1 2019-01-06 17:04:15
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك يعتبر مثالي ...ممكن تتعودي علي تناول 5 وجبات باليوم. .والوصفة لا بأس بها 1 2019-01-05 09:37:03
الدكتور محمد خيري
تغذية