هل الامتناع عن تناول السكر و الخبز صحي
ابلغ من العمر 33 سنة طولي 174 سنتمتر الوزن بتاريخ 16 يناير 91كيلو و مباشرة بعد معرفة الوزن في اليوم الموالي بدأت حمية ذاتية تمثلت في عدم اضافة السكر كذلك الامتناع عن تناول الخبز و كذلك الامتناع عن وجبة العشاء، هل هذا صحي؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الامتناع بشكل كامل عن الخبز او السكر غلط طبيا الافضل تنظيم تناولهم تحت اشراف طبي 1 2022-02-01 13:56:51
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية