هل الامتناع عن الخبز بشكل نهائى لمدة شهر ينقص وزنى ام لا ا اخذ بعين ال
هل الامتناع عن الخبز بشكل نهائى لمدة شهر ينقص وزنى ام لا ارجوا اخذ السؤال بعين الاعتبار..
إجابات الأطباء على السؤال
الامتناع عن الخبز و المواد النشويه لمده شهر يؤدي الى انقاص الوزن مثل ريجيم اتكنز 0 2017-08-25 19:07:34
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي