طولي و وزني الحالي ماهو الوزن المثالي حسب طولي
طولي 170 وعمري 43 سنه وزني الحالي 104ماهو الوزن المثالي حسب طولي
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح للتخلص من الوزن الزائد ان يكون بهدوء وان يكون عملية متدرجة على اسس سليمة حتى لا تؤدي إلى نتائج عكسية وذلك عن طريق تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب والبعد عن أكل المأكولات السريعة وممارسة السباحة 0 2018-11-19 11:50:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
سلامتك وزنك المثالي بالنسبه لحالتك هو72 كيلو حتى يكون الوزن المثالي وذلك عن طريق عمل نظام غذائي متوازن يعتمد على تقليل كميات النشويات والدهون والسكريات و المشي ساعه يوميا وشرب 4لتر ماء يوميا 0 2018-11-19 11:49:57
علاج طبيعي