طرق سد الشهيه وتحكم على الجوع
إجابات الأطباء على السؤال
أهم طريقة لسد الشهيه هي تنظيم مواعيد الأكل بشكل منتظم وثابت يوميا في حدود 4ل6 وجبات باليوم مع تناول الطعام الصحي وزيادة تناول الخضروات الطازجة والمطبوخه بالطرق الصحية 2 2017-11-27 09:30:02
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية