طالب امتحاناتي بعد يوم من الان واعاني قلة التركيز وشوي نسيان فنصحني اص
طالب عمري 19 سنة امتحاناتي بعد 20 يوم من الان واعاني قلة التركيز وشوي نسيان فنصحني اصدقائي بتناول كبسولات omega3 والاكثار من الجوز واللوز، هل اذا تناولت الاوميكا 3 والجوز واللوز بكثرة هذه الايام هل سينفعني؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مفيده لانها تنشط الدماغ وترفع مستوى الذاكره لكن يجي ان يكون الجوز واللوز غير محمص وغير مملح 4 2014-09-05 14:39:37
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية