ماسبب الغصة من بعض المؤكولات مثل البطاطا المقلية واللوز يسبب لي الم في
ماسبب الغصة من بعض المؤكولات مثل البطاطا المقلية واللوز الذي يسبب لي الم في الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن ان تكون حساسية تجاه انواع هذه الاغذية قومي بفحص دم خاص لمعرفة ما هي الاغذية التي يعطي جسمك اشارات او مضادات ويجب الابتعاد عنها 0 2017-12-12 09:43:25
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية