شخص سمين ه بطن كيف يعمل وصفه لحرق الدهون للتضعيف بس ماتضر صحيا
شخص سمين ولديه بطن كيف يعمل وصفه لحرق الدهون للتضعيف بس ماتضر صحيا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إتباع حمية غذائية صحية لخسارة والوزن، ولا يتم ذلك عن طريق إستخدام الخلطات. يجب أن تحتوي الحمية على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة ويمكنك الاستفادة من مدرب ليرشدك للتمارين التي ستساعدك على خسارة الوزن من منطقة والبطن. خسارة الوزن تحتاج الوقت، وخسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائية تغذية لترشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 0 2016-06-04 07:40:50
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية