ماهو الوقت المحدد عند اكل سمك بعدها شرب الحليب
سلام عليكم ماهو الوقت المحدد عند اكل سمك بعدها شرب الحليب
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد مشكلة و لا حقيقة لوجود تعارض بينهما الا اذا كان لديك حساسية من السمك 1 2016-03-26 12:46:35
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية