زوجي وزنة وطولة والكرش يسبب لة مضايقات ويريد ان يتخلص منة طريقة اكل او
زوجي وزنة 103وطولة 175والكرش يسبب لة مضايقات ويريد ان يتخلص منة ارجو طريقة اكل او رجيم او ادوية يمشي عليها لكي يتخلص من الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب الابتعاد التام عن كافة الادويه واتباع نظام غذائي صحي عند اخصائية تغذيه وعدم الاخذ بالريجيمات المتداولة بين الناس 1 2015-04-28 07:28:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية