رغبة شبه دائمة لتناول الطعام فأنا مريضة بالفيبرمالجيا ومعظم علاجاتي فاتحة للشهية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الشهية أنصحك بشرب الكثير من الماء، تناول الخضار الطازجة مثل الجزر، الخيار والخس ، تناول الفاكهة الطازجة مثل التفاح . شرب الشاي من غير سكر وتناول لبان بنكهة النعناع . ينصح بجدولة وجبات الطعام يوميا بنفس الوقت. عند الشعور بالرغبة في تناول الطعام وعدم الشعور بالجوع ينصح بالمشي أو ممارسة أي نشاط كالقراءة أو مشاهدة التلفاز المهم أن يتجاوز التفكير في الطعام فقط مع الانتباه أن الأطعمة الغنية بالسكريات والدهون تزيد الرغبة في تناول الطعام بعد مرور وقت قصير من تناولها 0 2014-01-21 18:02:08
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية