اكره شعور الشبع واحرص دائمًا على تناول وجبة واحدة باليوم هل هذه عادة صحية؟ علمًا بأني لا أعاني من فقدان الشهية أو اي مرض آخر
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائى الصحيح يجب ان يكون فيه افطار و غداء و عشاء على الاقل و الافضل ان تكون هناك وجبتان او ثلالث بينية 1 2015-10-29 14:03:39
طاقم الطبي