هل هناك دواء يقطع ويسد او يخفف من الشهية
الشعور بالجوع الدائم وشهية مفرطة
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة تناول كوب ماء كل ساعة من الاستيقاظ الى النوم - تجنب الحلويات و السكاكر و توابعها كالكيك و الشوكولاتة - ابدأ وجبتك دائما بالسلطة و في حال الشعور بالجوع تناول الخضروات الطازجة كالطماطم و الجزر و الخيار و الفليفلة ... الخ - في حال الشعور بالجوع تناول كوب ماء و أشغل نفسك بأي شيء مناسب و مفيد لمدة ربع الى ثلث ساعة و بعد هذه الفترة ستشعر بزوال هذا الشعور و تكرار ذلك حسب الحاجة ( كالاتصال بقريب او صديق او غسل السيارة او استخدام الهاتف بما هو مفيد ........ الخ ) . 2 2020-09-18 17:47:46
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية