رجاء هل يوجد وصفة لسد الشهية وقطعها ووصفة لحرق الدهون في البطن لكم من
السلام عليكم رجاء هل يوجد وصفة لسد الشهية وقطعها ووصفة لحرق الدهون في البطن وأكون لكم من الشاكرين
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد وصفة لقطع الشهية او وصفة لحرق دهون البطن .. اتبع نظام غذائي متوازن ذات سعرات مناسبة لك ومارس الرياضة بانتظام, فالمهم هو تغيير العادات الغذائية لمنع زيادة الوزن فيما بعد 1 2015-02-08 11:53:38
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا يوجد وصفة تقطع الشهية، أما تغيير بعد العادات تساعد في التقليل منها، كتقسيم الوجبات وجعلها صغيرة ومتعددة، التوقف عن تناول الطعام قبل الإحساس بالجوع بقليل، تناول الأغذية العالية بالألياف تعطي شعور بالشبع لوقت طويل مثل الخبز الأسمر، حبوب الشوفان، بسكويت النخالة، يمكن تناول هذه الأطعمة مع وجبة الفطور أو كوجبات خفيفة، ممارسة الرياضة أمر ضروري. 2 2015-02-08 09:48:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية