حوالي وبدات تظهر عليه علامات البلوغ من فترة مؤخرا زاد طوله بشكل ملاحظ
ابني حوالي 12عام وبدأت تظهر عليه علامات البلوغ من فترة. مؤخرا زاد طوله بشكل ملاحظ ولكن مع نقص ملحوظ في عرض الجسم والوجه فقد كان يميل الي البدانة والان للنحافة!لأي تخصص اذهب؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة طبيب عام او اطفال وهو سيحولك الى الطبيب المختص في حال احتاج الامر. 0 2016-08-27 07:45:58
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية