حمية غذائة خسارة وزن
إجابات الأطباء على السؤال
حمية خسارة الوزن بشكل عام التقليل من النشويات البعد عن الاكلات الدسمه والسريعه والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه أما حمية تفصيلية فهذا ب يختلف من شخص لآخر حسب حالته الصحية ونشاطه اليومي وجنسه وعمره 2 2017-05-24 15:48:18
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية