حاب اشرب عصير شمندر لزيادة نسبة الدم ونسبة دمي كويسة فانا احتاج لتحسين وزن الجسم فكم مرة تنصحني اشرب عصير شمندر بالأسبوع الواحد وهل هناك أضرار جانبية لو كثرت ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة تناول الشمندر ممكن يخفض ضغط الدم وكذلك ممكن يكون حصوات بالكلي ممكن كوب يوم بعد يوم معدل مقبول جدا 0 2019-03-27 19:48:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لماذاا الشمندر لتقوية الدم أو زيادة الوزن ؟؟ يجب الإعتماد على نظام غذائي صحي متكامل لتحقيق المطلوب ( و يمكن أن يكون من ضمن هذا النظام الشمندر أو غيره) . و بالضرورة الزيادة من أي شيء قد تؤدي إلى أضرار جانبية . 1 2019-03-06 07:42:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
h h
اعاني من فقر دم ينفع اشرب كوب شمندر يوميًا؟ . . .