توجد اكلات ممنوعه لمرضى الجدري المائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد ارتباط وثيق بين مرض الجدري المائي والتغذيه ولكن يجب ان يتغير المريض بشكل جيد حتى لا تتدهور صحته سلبيا 1 2017-03-11 11:03:05
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يأكل المريض على الأقل كل ساعتين وجبات تكون غنيه بالمصادر الحيوانيه المريض بالعاده يعاني من العطش لذلك استخدام شرائح الليمون او مكعبات التلج 5 2017-03-11 11:01:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية