ضعف عام وعدم الشهية للطعام
تعب دائما والم في الراس والرغبة في التقئ واكل قليل جدا احتاج الى اسم مشهي ولكن بدون منوم او دكسن او كرتزون علما ان وزني ٤٥ وطولي ١٦٠
إجابات الأطباء على السؤال
وجدت في ملفك انك تعانين من فقر الدم لابد من علاج فقر الدم والتاكد منه عن طريق التحاليل و ستحسن هذه الاعراض حتما لانها من اعراض فقر الدم 0 2020-06-27 23:52:21
د. ساره ياسين
تغذية