اريد التخسيس في وقت سريع ولا يظهر لي اعراض جانبية مع العلم وجود انميا
اختي تخينة جدا من وهي صغيرة وتعمل رجيم وبتخس بنسبة ضئيلة +بيظهر لها أعراض جانبية كتير وهي عندها انميا والسكر بيوطي ف الحل اي
إجابات الأطباء على السؤال
علاج السمنه علاج السمنه بشكل صحي و بدون حدوث ترهلات يتم بان ندرس الحاله الصحيه للمريض و نعمل تحاليل معمليه نعمل تحليل مكونات الجسم علي جهاز inbody نعرف الاغذيه التي يفضلها المريض راجعي اخصائي تغذية
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية