بعد شربي للماء بساعه يزيد وزني بوينت تقريبا و شي يحدث كل مره لما اشرب
بعد شربي للماء بساعه يزيد وزني 2بوينت تقريبا وهذا شي يحدث كل مره لما اشرب ماء وقد زدت كيلو بيوم وعندما امتنع عن شرب الماء لا يزيد وزني ما تفسير ذالك وماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
هذا شيء طبيعي عند شرب الماء قبل ان يتم امتصاصه، كما هو الحال عند تناول الطعام قبل هضمه، الماء لا يزيد الوزن وهو يشكل نسبة كبير من مكونات الجسم وما تشربه يتم امتصاصه والاستفادة منه في العمليات الحيوية وتعويض اي جفاف ومن ثم التخلص من الزيادة، فلا تقلق على الزيادة على الميزان لان شرب الماء مهم جدا وينصح بشرب لترين على الاقل يوميا 0 2016-02-20 13:05:14
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية