كيف اتخلص من البطن بعد القيصرية
بعد الولادةبسنة مازال عندي بطن كبيرة كيف اتخلص منها عن طريق ادوية دون ان اخسر شيء من وزني لأن وزني لا يزيد عن ٥٥
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام تغذية صحي و زيادة النشاط البدني خصوصا الانشطة التي تركز على البطن كفيل بمساعدتك كما يمكنك استخدام كريمات الشد و الزيوت الموضعية . 0 2021-06-05 12:31:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية