بعد التحاليل منع عني ال اكل البهارات والحار والقهوة والكولا والزيت لال
بعد التحاليل منع عني الدكتور اكل البهارات والحار والقهوة والكولا والزيت لالم في اسفل المعدة هل الشوكولا والبصل والثوم وحمض البندورة والمكسرات والشاي الاخضر والنعناع تؤثر ايضاً؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدكتور الذي شاهد التحاليل الاولى سيجيب لانه ادرى بالحاله. 0 2017-02-26 03:18:37
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية