من صغري وانا لااتناول بعض من الخضار مثل البندورة والبصل و الثوم و الفجل و الاندومي /بمجرد وضعه في فمي اتقيئ ولااستطيع اكلها هل يوجد سبب لهذا و ماهو الحل لااكل هذه الخضار؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخضروات غنية بالفايتمين والمعادن ومضادات الاكسده لذلك يجب ان تكون في النظام الغذائي اليومي
يمكنك تناولها بعدة طرق احيانا طازجه او مطهية
يمكنك اضافة شرائح صغيرة علي الطعام مع زياده الكمية تدريجيا
يجب استبدال بدائل الاطعمة
يمكنك اضافه الخل والليمون والتوابل المحببة لك
تدريجيا تتم الاستجلبة لتناول الطعام
اما بالنسبة للاندومي لاانصحك بتناولها
يجب استبدال بدائل الاطعمة
تدريجيا تتم الاستجلبة لتناول الطعام
اما بالنسبة للاندومي لاانصحك بتناولها