بعد اقطع قطعه واحده من البرتقال وقطعه واحده من التفاح وارش عليهم شويه
بعد السلام : اقطع قطعه واحده من البرتقال وقطعه واحده من التفاح وارش عليهم شويه ملح وبعدين اكلهم .. هل يوجد ضرر فى ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر من الخلط في الفواكه , هناك انواع كثيرة من سلطات الفواكه , الضرر من الملح , ينصح الاستعاضة عن الملح بالليمون 2 2014-11-18 18:43:03
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل