هل يوجد اى ضرر من شرب مياة الورد او خل التفاح
سلام عليكم هل يوجد اى ضرر من شرب مياة الورد او خل التفاح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
خل التفاح مضر ويسبب قرحه معده 1 2017-07-08 18:24:24
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
خل التفاح مضر ويسبب قرحه معده