عمرها شربت لترين من البيبسي الاسود في يوم واحد هل ضرر في نفس اليوم
فتاه عمرها 21 سنه شربت لترين من البيبسي الاسود في يوم واحد هل هناك ضرر في نفس اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
اعتذر الفتيات و ليس الاطفال و خاصة لنه يزيد الوزن و يجوي السكر بكميات كبيرة 1 2015-01-16 13:42:28
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
قد تصاب بالاسهال و لكن يفضل عدم شربا مرة ثانية للاي مشروب غازي لانه قد يؤثر سلبا عل صحة الاطفال 1 2015-01-16 13:40:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية