سؤالى عن التخسيس بخل التفاح
بعد اذنك انا بستخدم خل التفاح للتخسيس هل ممكن يضرنى وبشربه على الريق وايه اسهل الطرق للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ما عدا ذلك عبارة عن عوامل مساعدة قد تنفع في حال وجود الأساسيات و لكن بالضرورة لن تنفع إذا فقد الأساس ، علما بأنه قد يهيج المعدة و الجهاز الهضمي العلوي لطبيعته الحامضية . 0 2019-10-24 11:58:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية