انا وسمين شويةسالت وعرفت ان خل التفاح من افضل الوصفات مع الماء الدافئ
السلام عليكم انا 16سنة وسمين شويةسألت وعرفت ان خل التفاح من افضل الوصفات مع الماء الدافئ (الفاتر) ولكن بيحذره منه انا بمارس التمارين الرياضيةبس ازاى استخدمه واتجنب اضراره الخل
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل التقليل منه يمكن شرب كوب ماء مع ملعقة خل بعد الطعام لتخفيف اثره على المعده 1 2015-06-27 08:34:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية