بسم الرحمن الرحيم انا وزني وطولي وسمعت عن حبوب الشاهي الاخضر الامريكي
بسم الله الرحمن الرحيم انا وزني 82 وطولي 155 وسمعت عن حبوب الشاهي الاخضر الامريكي لانقاص الوزن هل لها اضرار وما فوائدها وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الشاي الاخضر مفيد فهو غني بالمضاد الاكسدة ولكن لا يفضل تناول اكثر من كوبين الى ثلاثة لذلك بدون اتباع اي حمية صحية وممارسة الرياضة لا تتوقعي ان تحرقي الدهون لانه غير قادر على حرق الدهون بشكل سحري هو قد يساعد بنسبة بسيطة جدا 0 2016-02-19 12:07:36
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية