بدي نظام غذاء للتنحيف
بدي تنصحوني بحميه او مشروبات تساعد بخصارت اللوزن الزائد مبشكي من امراض حمدلله بس وزن زائد 30 كيلو بدي بخصرهن وبكسب صحتي معلش مساعده
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 0 2021-06-20 15:12:47
د. هبة الشريف
تغذية