بان اشرب شاهي احمر بدون حليب لاني لاحب الحليب نقص في فيتامينات ومنها ب
هل استطيع بأن اشرب شاهي احمر بدون حليب لاني لاحب الحليب ولدي نقص في فيتامينات ومنها ب 12 و د هل الشاهي يفقد كل الفيتامينات؟ ؟ لاني احب اشربه كثيرًا
إجابات الأطباء على السؤال
عموماً لا ينصح بشرب الشاي مباشرة قبل أو بعد الوجبة خاصة المحتوية على مصادر الحديد والكاليسيوم، بالنسبة لفيتامين ب 12 فهو يوجد في اللحوم والأسماك والكبدة والبيض والأغذية المدعمة به، فأكثري من تناول هذه الأغذية. 0 2016-02-11 10:29:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية