انواع الاكل بعد اجراء عمليه استاصال المراره
إجابات الأطباء على السؤال
في اول اسبوع بعد العمليه الابتعاد التام عن الدهون مثل الزيوت والمكسرات واللحوم يجب ان تكون خاليه تماما من الدهون وبعد اسبوع يبدأ تدريجيا ادخال الدهون الى الطعام 5 2015-06-27 13:47:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية