انا وزني كيلو هل ينفع اسوي عميلة البالون كحل مؤقت وبعدها اسوي عمليه ال
انا وزني 280 كيلو هل ينفع اسوي عميلة البالون كحل مؤقت وبعدها اسوي عمليه التكميم او تغير مسار
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل استشارة طبيب مختص بهذه الجراحة ولكن ما هو سبب هذه الزيادة هل هي مشاكل هرمونية بالغدد مثل الدرقية او امراض معينة انا انصحك بممارسة الرياضة بشكل يومي بالاضافة الى برنامج غذائي مناسب لوزنك واحتياجاتك ما لم تكن لديك مشاكل صحية طارئة حيث انني ضد هذه العمليات لما لها من اثار خطيرة ولكن كل هذا يتبع استشارتك اضف ان فقدان وزن كبير يحتاج الى وقت وصبر واصرار فهو لم يات بين ليلة وضحاها لختفي سريعا انصحك بالرياضة واتباع برنامج غذائي مناسب امنياتي لك بالسلامة والصحة 0 2015-08-04 23:18:30
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية