انقص واني وعلمت انه الثوم والمرمرية على الريق يعمل على اذابة الدهون وع
أريد أن انقص وإني وعلمت انه الثوم والمرمرية على الريق يعمل على إذابة الدهون وعندي أعصاب معدة فعل يعملو على تعب المعدة لو أكلو على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... ليس هناك غذاء معين يعمل بمفرده على اذابة الدهون ... يجب ان يتضافر أكثر من عامل لتحقيق الهدف من خسارة الوزن ... الثوم رائع جدا ويخفض الكولسترول السيء LDL ولكن لاينصح به لتخفيف الوزن لوحده وعلى الريق فهو ليس الحل السهري... عليك بتنظيم وجباتك وتقليل الكميات بتناول الطعام في أطباق صغيرة.. والأكل ببطء ومضغ الطعام جيدا جدا.. التخلص من مشكلة الامساك في حال وجودها بالحركة الجيدة والاكثار من الخضار والاكثار من شرب الماء .... النشاط البدني ايضا والرياضة عامل مهم جدا يجب ان يرتبط بالحمية للحصول على افضل نزول للوزن..شرب الاعشاب كالشاي الاخضر بالقرفة او الزنجبيل ايضا يساعد .. بالسلامة 1 2015-08-08 09:20:25
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية