هل بلع فص من الثوم على الريق يوميا وفص نوم قبل العشاء يعمل على إزالة الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
لا، لا يعمل على ازالة الكرش. يجب اتباع نظام غذائي سليم وممارسة الرياضة لإزالة الكرش. 1 2016-05-18 08:42:13
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية