انا ٢٢ و وزني ٩٤ و طولي ١٨٦ و كم هو الوزن المثالي بالنسبه لي و شو هو ا
السلام عليكم انا عمري ٢٢ و وزني ٩٤ و طولي ١٨٦ و كم هو الوزن المثالي بالنسبه لي و شو هو النظام الغذائي الذي يجب اتبعه للوصول للوزن المثالي خلال شهرين و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك 80.4 والنظام الغذائي الذي يجب ان تتبعه هو تقليل نسبة الدهون في الوجبات وزيادة الخضار الطازجة مع زيادة بسيطة للمصادر البروتينية لكن بحاجة لزيارة استشاري لتحديد الاصناف والحصص بناءا على معلوماتك الصحية والتاريح الصحي لك 1 2017-03-06 15:02:54
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا عمري 24وطولي186فكم لازم يكون وزني فأرجو منكم ان تعلمموني كيف يكون وزني المثالي