و طولي و وزني هل الوزن المناسب لجسمي و ما هو الوزن المثالي
عمري 14 و طولي 1.65 و وزني 66 هل هذا الوزن المناسب لجسمي و ما هو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
لم تذكر اخي/ اختي الكريمة ان كنت / كنتي ذكر ام انثى بصورة عامة وحسب المعطيات كتلة الجسد لديك 24.1 - الذكر في عمر 14 عام يجب ان يكون لديه كتلة جسم (BMI) من 16 ولغاية 22.7 .. وفي حالتك لديك كتلة جسم تقدر ب 24.1 وبالتالي لديك زيادة في الوزن وتحتاج نظام غذائي صحي موضوع من قبل اخصائي تغذية يناسب مرحلتك العمرية الانثى في عمر 14 عام يجب ان يكون لديها كتلة جسم (BMI) من 15.8 ولغاية 23.3.. وفي حالتك لديك كتلة جسم تقدر ب 24.1 وبالتالي لديك زيادة في الوزن وتحتاجين نظام غذائي صحي موضوع من قبل اخصائي تغذية يناسب مرحلتك العمرية دمتم بصحة 1 2016-06-01 12:00:10
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية