انا ١٩ ونحيفه هل يوجد شيء للتسمين مع العلم انا كنت رشيقه سابقا لكن حال
السلام عليكم ..انا فتاة عمري ١٩ سنه ونحيفه هل يوجد شيء للتسمين مع العلم انا كنت رشيقه سابقا لكن حالتي النفسيه سائت ونحفت
إجابات الأطباء على السؤال
1- البدء بتناول وجبات صغيرة ومتعددة ثم زيادة الكميات بالتدريج. 2- استخدام أطباق أكبر من المعتاد عليها أثناء تناول الطعام. 3- تناول الأغذية الغنية بالسعرات والعناصر الغذائية كالمكسرات والفاكهة المجففة وعصائر الفاكهة الطبيعية والعسل والقشطة والحلاوة والتمر. 4- تأجيل العصائر والسلطة لاَخر الوجبة والبدء بالطبق الرئيسي. 5- ممارسة الرياضة وتناول وجبة غنية بالبروتين بعدها لكسب بعض العضلات. 0 2016-12-20 17:17:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية