انا ١٧ وزني ٣٢ ه تعقدت مو عارفه كيف ازيد وزني وبنفس الوقت عندي اخت ناك
انا عمري ١٧ وزني ٣٢ واللهه تعقدت مو عارفه كيف ازيد وزني وبنفس الوقت عندي اخت ناكل نفس الاكل انا واياها هيا يزيد وزنها ماشاءالله لكن الغريب انو انا مو جالس يزيد !! وطولي تقريبا ١٤٣ او قريب منها وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
معيار كتلة الجسم " BMI " لديكي منخفض جدا < 16 وهذا يدل على سوء تغذية شديد ، فإذا كنتي كما تقولين تملكين تغذية سليمة ، فأنصحك بالتوجه لطبيب باطني لعمل الفحوص اللازمة لإستثناء مجموعة أمراض و متلازمات سوء الإمتصاص " وهي مجموعة من الأمراض تكون مسؤولة عن ضعف الإمتصاص من الأمعاء " ، وبالتالي العلاج المناسب ، أما إذا أثبتت الفحوصات عدم معاناتك من أي مشكلة في هذا الامر ، أنصحك بالتوجه لخبير تغذية لعمل الحمية المناسبة لكي ، لأنكي بحاجة لحمية مكثفة .. أسأل الله لكي دوام العافية 0 2015-01-11 23:53:39
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام