انا ١٧ حابه اخفف من وزني كان ١٢٨٩ خلال شهر تقريبا نقص و وصل ١٢٤٩ امشي
السلام عليكم ، انا عمري ١٧ حابه اخفف من وزني كان ١٢٨.٩ خلال شهر تقريبا نقص و وصل ١٢٤.٩ ، امشي ٤ ايام ف الاسبوع ياخذ مني تقريبا ساعه ، في البدايه ماكنت متبعه نظام صحي ماكنت اكل شي بس ماي ، والحين مخففه من اكلي ، ابي نظام غذائي صحي امشي عليه و نصايح
إجابات الأطباء على السؤال
يبدو ان لديك قابلية في نزول الوزن , المهم الالتزام برياضة المشي واتباع نظام غذائي يضعه اخصائي التغذية ويعتمد على العمر ونونع النشاط الذي تمارسينه , عليك الامتناع عن الاكل في وقت متأخر من الليل والابتعاد عن المشروبات الغازية والسكاكر والدهون , لاحمية تعتمد على الماء فقط لحاجة الجسم للفيتامينان والمعادن 2 2014-12-01 18:33:38
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل