انا ولدت قيصريه صارلي وزدت كتير بفترة الحمل زدت كيلو كنت وصرت وانا زلت
مرحبا انا ولدت قيصريه صارلي سنه وزدت كتير بفترة الحمل زدت 25 كيلو كنت56 وصرت 85 وانا زلت وصار وزني 69 ونفسي ينزل وزني بفترة رمضان
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المقالة تساعدك في كيفية استغلال رمضان لانقاص الوزن نصائح غذائية في رمضان | الطبي 1 2015-06-24 23:19:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية