انا وعندي مشكلة انه شعري خفيف واظن انه بالوراثة الشعر الخفيف ايش الحل
مرحبا انا عمري 15 سنة وعندي مشكلة انه شعري خفيف واظن انه بالوراثة الشعر الخفيف ايش الحل لهاي المشكلة ؟ وفيه بعض الناس نصحوني ب " امبولات الصبار " ؟ يفيد الشعر الخفيف؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
المشكلة الوراثيه يكون من الصعب علاجها, لكن ما لم تكن كذلك قم بفحص مستوى فيتامين دال والحديد والزنك لديك وركز على هذه المنتجات من المصادر الطبيعيه بالغذاء ومن الممكن استعمال الامبولات لكن بعد استشارة طبيب الجلدية للوقوف على الحاله 0 2016-12-31 11:59:11
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية