كيف اعالج شعري خفيف جدا كنت اعمل حميه غذائيه كان لدي نقص حديد والزنك اخذت العلاج من الطبيب ومازال شعري خفيف ما الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اعيدي التحاليل و استشيري الطبيب و اخصائي النسائية للتاكد من غياب المشكلات الهرمونية 0 2017-06-04 13:31:55
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية