طولي ووزني اريد حميه غذائيه لانقاص وزني مع العلم ان لدي نقص في ڤيتامين
طولي 156.5 ووزني 97 اريد حميه غذائيه لإنقاص وزني مع العلم أن لدي نقص في ڤيتامين D وسبب السمنه وراثه وعملت تحاليل كلهم سليمه عدا ڤيتامين D ...
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 2 2017-11-17 20:46:40
طاقم الطبي