اني بنت ووزني ناس نصحوني اخذ مساعد سكر وزيت السمك صح ينحفوا لايوجد اثا
سلام وعليكم اني بنت عمري 18سنة ووزني 71 ناس نصحوني أخذ مساعد سكر 500وزيت السمك صح ينحفوا . لايوجد اثار جانبية سلبية أولا اذا استخدمتة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اصبح دارج استخدام مياعد اليكر لانزال الوزن لكن لا انصح ابدا باستخدامه لانزال الوزن زيت السمك مفيد لكنه لا يستخدم لانزال الوزن 0 2017-02-09 03:16:12
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بداية كم طولك حتى نحدد زيادةالوزن لديك قد يكون لديك مشكلة مقاومة الانسولين وهذا العلاج يفيد ولكن باشراف طبيب حيث يعمل على تحسين مقاومة الانسولين مما يقلل الشهيه وزيت السمك كذلك مفيد جدا للصحة. 0 2017-01-08 22:01:11
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية