انا وطولي وعندي وزن زائد انا خايف اني مااطول وهل الوزن باثر على الطول
انا عمري 18 سنة وطولي 173 وعندي وزن زائد انا خايف اني مااطول وهل الوزن بأثر على الطول
إجابات الأطباء على السؤال
لا يؤثر على الطول، احرص على تناول مصادر الكاليسيوم (الحليب ومنتجاته) بكمية كافية بالإضافة إلى اللحوم لأنك في سن النمو. 1 2017-01-18 12:08:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية