انا عمري 16 وزني 90 وطولي 174 وطول قضيبي 10 سانتيم هل من طرق لتطويله مثل تمارين او بعض الاكلات وهل نقصان الوزن يزيد طول القضيب ومتى يتوقف طول القضيب
إجابات الأطباء على السؤال
إنقاص الوزن و إيصاله الى الوزن الصحي عن طريق الطرق الصحية و الصحيحة بما في ذلك إتباع نظام تغذية صحي و زيادة النشاط البدني سيساعدك في تحسين صحتك أولا و شكل جسمك و مظهرك عموما . 0 2021-09-21 05:58:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية