انا وزني وطولي اتبع حميه سعره وامارس الرياضة لمدة ساعه يوميا ني تناول
انا فتاة عمري 23 سنه وزني 88 وطولي 152 اتبع حميه 1200 سعره وامارس الرياضة لمدة ساعه يوميا.هل يمكنني تناول حبوب الشاي الأخضر للتخسيس هل هي امنه للاستخدام او لا
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بتناول بتناول حبوب!! يمكك الاعتماد على الشاي الاخضر الطبيعي فشربه يزيد معدل الحرق لديكي ،، ولا يوجد حاجة بتناول الحبوب مادمتي تعتدمدين على غذاء صحي وممارسة الرياضة فهذه الطريقة الصحيحة لانقاص الوزن 0 2015-06-30 03:15:00
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية